كانت بتعبر المزلقان، مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات قطار في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كانت بتعبر المزلقان، مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات قطار في الدقهلية, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 07:26 مساءً

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة على إثر اصطدام قطار بها في مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، أثناء عبورها المزلقان، وتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع ربة منزل أسفل عجلات قطار ببلقاس

البداية بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوصول جثمان سيدة لمستشفي بلقاس، ادعاء حادث اصطدام قطار.

تحرك أمني

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، لمكان البلاغ محل، وبالفحص تبين مصرع ربة منزل، وذلك بسبب اصطدام القطار بها أثناء عبورها مزلقان القطار القديم بمدينة بلقاس.

Advertisements

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفي، وتبين من الكشف المبدئي أن الوفاة نتيجة توقف في عضلة القلب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

وعلى صعيد آخر،  شهدت قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية إقدام عامل على طعن صديقه،  وذلك بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لخلاف بينهما على مبلغ مالي.

ضبط المتهم بطعن صديقه

 وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

 

طعنة نافذة بالبطن 

 كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول "وائل.ا.أ.ا"، 19 عامًا، عامل ومقيم بقرية برقين دائرة المركز مصابًا بجرح نافذ بالبطن ولا يمكن استجوابه.

نقل المصاب للمستشفى

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال والد المصاب، 50 عامًا موظف بالميكنة الزراعية بالسنبلاوين ومقيم بذات القرية اتهم "مصطفى.م.م.ا"، 20 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية بالتعدي على نجله بسلاح أبيض "سكين"، بحوزته وإحداث إصابته وذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

ضبط المتهم 

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه واقعة طعن زميله لخلافات مالية بينهما وأرشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

وعلى صعيد آخر، كان  شيع أهالي الجمالية بمحافظة الدقهلية جثمان مدرس عثر عليه مخنوقًا واختفى التوك توك الذي كان يستقله.

أنهى الطب الشرعي بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي إجراءات تشريح جثمان مدرس على جثته. 

 

وأمرت النيابة العامة، بتسليم جثمان مُدرس عثر على جثته ملقاة داخل مروى مائي بمركز الجمالية، وعليه آثار خنق من رقبته، لذويه لدفنه بعد انتهاء إجراءات تشريحه من قبل الطبيب الشرعي.


وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قد عثرت على جثة مُدرس بالمدرسة الفنية الثانوية للبنات بمركز الجمالية، ملقاة داخل مروى مائي خاص بأرض زراعية بالقرب من قرية الإسكندرية الجديدة، وذلك بعد 6 أيام من الإبلاغ بغيابه.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بالعثور على جثة شخص ملقاة داخل مروى على طريق قرية الإسكندرية الجديدة بنطاق مركز الجمالية.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان وتبين أنه لشخص يدعى محمود رفعت مسعد الطويل، مُدرس بالمدرسة الفنية الثانوية للبنات بمركز الجمالية، ويعمل أيضًا سائق توك توك، ومقيم بمدينة الجمالية، ومبلغ بغيابه منذ 6 أيام عقب خروجه للعمل على دراجته النارية.

 

وعثر على الجثمان مسجى على وجهه، وبه آثار خنق من الرقبة، وتبين اختفاء التوكتوك، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وأمرت جهات التحقيق بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن بعد انتهاء الإجراءات، فيما يكثف ضباط وحدة مباحث المركز من جهودهم لكشف لغز وملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق