عصام عبد الفتاح: لا يوجد خلاف مع جمال الغندور والاحتواء يدرس في الفيفا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام عبد الفتاح: لا يوجد خلاف مع جمال الغندور والاحتواء يدرس في الفيفا, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 06:35 مساءً

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق بعض المصطلحات مثل "الاحتواء وروح القانون" حاليا تدرس من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحكام.

‏‎وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا "لا يوجد زعل بينى وبين جمال الغندور، وكان اختلاف فقط فى وجهات النظر وهو من أفضل الحكام فى تاريخ التحكيم المصرى".

جمال الغندور، فيتو

حكمان من الإمارات في الأولمبياد ومونديال 2026

‏‎وأشار عصام عبد الفتاح قائلا "المدير الفنى للتحكيم مثل المدير الفنى للمنتخبات بالإمارات ورئيس لجنة الحكام يبقى منصب شرفى ويتابع عمل المدير الفنى فقط وهناك حكمين من الإمارات سوف يتوجدان فى الأولمبياد القادمة وكأس العالم 2026 بأمريكا".

Advertisements

‏‎وتابع عصام عبد الفتاح قائلا: "هناك من ينتقد التحكيم فى الإعلام ولم يفهم فى قانون التحكيم والمواقف التحكيمية".

‏‎وأختتم عصام عبد الفتاح حديثه قائلا "الحكم الذى يقوم بتنفيذ القانون ١٠٠ ٪؜ لم يكن حكم جيد".

 

دافعت عن محمد عادل بسبب الإحتواء

‏‎وتابع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق قمت بالدفاع عن الحكم محمد عادل فى الإعلام بسبب تصريح "الاحتواء".

‏‎وأوضح في تصريحات إذاعية: "مواجهة غزل المحلة والاتحاد السكندرى أسوأ مباراة أدارتها فى تاريخى بسبب التأثير فى نتيجة المباراة".

‏‎وأشار عصام عبد الفتاح قائلا "قمت بالرهان على حكامنا وهذا الأمر ظهر خلال مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية".

من جهة أخرى، أصرت لجنة الحكام على تعيين محمد معروف الحكم الدولي، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري.

 

محمد معروف الأقرب لإدارة القمة

وأكد مصدر أن محمد معروف ما زال المرشح الأقوى والأقرب لإدارة مباراة القمة كنوع من رفع حالته المعنوية خاصة بعد ما حدث له من اعتداء خلال  مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي وما تم التقاطها من أحداث مؤسفة  بعد الهجوم عليه.

 

الإعتداء على محمد معروف

وتعرض محمد معروف للاعتداء بعد نهاية المباراة من جانب لاعبي أبو سليم، وذلك بعد هدف الفريق المغربي الثالث والذي ساهم في الصعود للدور المقبل.

وأقيمت مباراة نهضة بركان وأبو سليم على ملعب البلدية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ووصلت النتيجة إلى 2/2 حتى الدقيقة 98 وكانت هذه النتيجة تقود أبو سليم للتأهل للدور المقبل.

وقام محمد معروف بطرد لاعب أبو سليم الليبي حسام الباني بسبب الاعتراض عليه، وكان محمد معروف قد احتسب 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع للمباراة ولعب حتى الدقيقة 105 وذلك بسبب توقف المباراة والذهاب لتقنية الفيديو.

وظهرت علامات العنف والغضب على وجه محمد معروف بعد ما حدث من بعض لاعبي أبو سليم الليبي، وقام أحد اللاعبين بالتوجه نحو جمهور نهضة بركان وقال لهم بأن هناك رشوة في المباراة، وتم رصد كل ما حدث في المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق