جلسة علاجية لـ محمود علاء في مران الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلسة علاجية لـ محمود علاء في مران الزمالك, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:18 مساءً

الزمالك، خضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويعاني محمود علاء من الإصابة بجزع في أربطة الكاحل،  تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة قبل مباراة مودرن فيوتشر  الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Advertisements

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري. 

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري 

وتحددت مواعيد مواجهات نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024 بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي.

الزمالك ضد دريمز الغاني

ويلتقي الزمالك مع  دريمز الغاني يوم الأحد الموافق 21 أبريل في مصر في لقاء الذهاب بنصف النهائي، ويقام لقاء العودة في غانا يوم 28 من الشهر ذاته.

اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي

وتقام مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق 21 أبريل، لقاء العودة يوم 28 من الشهر ذاته.

وأسدل الستار علي مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024 بتأهل الرباعي الزمالك ودريمز الغاني ونهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الكونفدرالية موسم 2023-2024

1- الزمالك 

2- دريمز (غانا).

3- اتحاد العاصمة (الجزائر).

4- نهضة بركان (المغرب).

وكان فريق الزمالك حسم تأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024 بعد التعادل مع فيوتشر 1-1.

والتقى الزمالك مع فيوتشر، مساء الأحد، ضمن مواجهات إياب دور الـ8 (ربع النهائي) من بطولة الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل نادي الزمالك إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب (3-2).

وكان الزمالك فاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي على ملعب ستاد السلام.

ويصطدم الزمالك بعد تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية مع فريق دريمز الغاني الذي استطاع التأهل بالفوز على الملعب المالي.

وكان فريق دريمز الغاني فاز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

تأهل اتحاد العاصمة حامل اللقب

وحسم فريق اتحاد العاصمة بطل النسخة الماضية لبطولة الكونفدرالية تأهله إلي دور نصف النهائي بعد الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي.

نهضة بركان المغربي يحجز التذكرة الأخيرة 

وأخيرًا نجح فريق نهضة بركان المغربي في التأهل إلي دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية بصعوبة على حساب أبو سليم الليبي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق