شيماء سيف تبعث رسالة شكر وحُب لوالدتها في يوم ميلادها: «أرجل أم في العالم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت الفنانة شيماء سيف بيوم ميلاد والدتها، برسالة حُب وامتنان تبعثها إلى أمها كريمة، والتي تدللها بـ«كوكو»، مُقدمة الشكر لها على وجودها في حياتها ودعمها إياها، كما تعبّر عن سعادتها بكونها والدتها، مؤكدة أنه لن يكفيها الشكر مهما حاولت تعويضها بسرد مواقفها في حياتها.

وقالت «سيف» بعد نشرها صورتها مع والدتها بـ«انستجرام»: «النهاردة أحلى يوم في الدنيا يوم عيد ميلاد قلبى وكل دنيتي أحلى أم في الكون وأحن وأجدع وأرجل أم في العالم كل سنة وإنتي نور حياتي كل سنة وإنتي سر سعادتي ووجودى يا كوكو يا حب العمر كله».

وتابعت: «ربنا يباركلي فيكي ويديكي الصحة وطولة العمر والله يا ماما لو جبتلك الدنيا كلها تحت رجلك ماهتوفيكي حقك بحبك يا نبض قلبى ونور عنيا وملكة حياتي».

وشاركها المُتابعين بتعليقاتهم، فقالت الفنانة ليلى زاهر: «كل سنة وهي طيبة، ربنا معاكم»، وتابعت الفنانة مروة ناجي: «كل سنة وهي طيبة وعقبال مليون سنة في سعادة وصحة وستر»، وعلّق الفنان محمد عبدالرحمن: «كل سنة وهي طيبة وفي صحة وسعادة وربنا يخليها هي وأمهاتنا يارب العالمين».

وكانت الفنانة ظهرت، منذ ساعات، مع الفنان محمد أنور بفيديو فكاهي ويغني «يادلعوا» للفنان عمرو دياب، وهي تشاركه الغناء على طريقتها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق