بعد التعرض للانتقادات على غناء «لاست كريسماس».. عمر كمال يغنيها مع حمو بيكا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد تعرض المغني الشعبي عُمر كمال إلى السخرية خلال الأيام الماضية بغناء «لاست كريسماس» للمغني الأمريكي جون مايكل، في برنامج الإعلامي شريف مدكور، ويحمل اسم «شارع شريف»، خرج يغنيها من جديد مع المغني الشعبي حمو بيكا، في محاولة لتجاهل الانتقادات والتأكيد على عدم تأثير تعليقات الجمهور على طريقة الغناء.

وقال «كمال» في الفيديو، الذي أطلقه منذ دقائق، عبر «انستجرام» والذي يظهر فيه بجوار «بيكا»: «فيه أغنية عالمية لمطرب اسمه جون مايكل، عايزين نغنيها، هو مات ربنا يرحمه، ولازم نقول الـaccent بتاع النطق صح»، وحاول تدريب «بيكا» على نطق كلمات الأغنية على طريقته وفي النهاية يضحك على أخطائه أثناء غنائها.

كان عُمر قد حل ضيفًا في برنامج «مدكور»، المُذاع عبر قناة «الحياة»، احتفالًا بالعام الجديد وذلك في ليلة رأس السنة، وكان ينطق الكلمات الإنجليزية بطريقة أجبرت المُشاهدين لفقرة «كمال» في البرنامج على انتقاده ومطالبته بالتوقف عن الغناء بالإنجليزية، وقال المُتابعون تعليقًا على الفيديو: «إنجليزي دا يا مرسي»، وتابع آخرون: «إوعى تغني إنجليزي تاني».

الأغنية هي لثنائي البوب الإنجليزي جورج مايكل وأندرو ريدجيلي، اللذين شكلا معًا فرقة غنائية بريطانية لموسيقى البوب، تأسست في أوائل الثمانينيات وانفصلا 1986، وطرحا تلك الأغنية في ديسمبر 1984، كتبها وأنتجها «مايكل»، وذلك في غرفة نومه في منزل والديه حينما ذهب في زيارة لوالده للاحتفال بـ«الكريسماس».

وباتت الأغنية الأكثر استماعًا في الدانمارك وسلوفينيا والسويد والمرتبة الثانية، وفي تسع دول: بلجيكا وألمانيا وهولندا والمجر وإيرلندا وإيطاليا والنرويج ونيوزيلندا والمملكة المتحدة في زمن طرحها.

وفي استطلاع على مستوى المملكة المتحدة في ديسمبر 2012، تم التصويت عليها في المرتبة الثامنة على «قناة آي تي في» باعتبارها «أغنية عيد الميلاد المفضلة للأمة».

وكانت أغنية عيد الميلاد الأكثر تشغيلًا في القرن الحادي والعشرين في المملكة المتحدة إلى أن تجاوزتها أغنية «Fairytale of New York» في عام 2015.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

أخبار ذات صلة

0 تعليق