سفير مصر في كوت ديفوار: استعدادات وتأمين خاص لمنتخب مصر بأبيدجان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفير مصر في كوت ديفوار: استعدادات وتأمين خاص لمنتخب مصر بأبيدجان, اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 04:26 صباحاً

صرح السفير المصري في كوت ديفوار شريف سيف، أن هناك استعدادات خاصة وتوفير لكافة الأمور من أجل المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها منتصف الشهر الجاري.

 

وقال السفير المصري في كوت ديفوار شريف سيف في تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني: “هناك استعدادات خاصة واهتمام مختلف بمنتخب مصر من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وأضاف: “سنوفر كل شيء لصالح منتخب مصر من أجل أن يحقق البطولة، والمنتخب في أبيدجان وهناك تأمين للبعثة لأن منتخب مصر فى العاصمة الإيفوارية وهي بالطبع بها زحام ولكن هناك خطط لذلك”.

وأكد السفير شريف سيف أن منتخب مصر يملك إمكانيات كبيرة من أجل تحقيق اللقب وهناك تنسيق كامل مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل توفير كل سبل الراحة للمنتخب.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم (منتخب مصر) مطار القاهرة  تجاه كوت ديفوار على متن رحلة خاصة تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقله إلى المشاركة في كأس الأمم الإفريقية  المقامة بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

والتقطت العدسات الصورة الرسمية للفريق قبل السفر إلى كوت ديفوار بتواجد جميع عناصر الفريق الأول من لاعبين وجهاز فني وإداريين.

0b27f269b1.jpg
الصورة الرسمية لـ منتخب مصر قبل أمم إفريقيا، فيتو 

 

سفر بعثة منتخب مصر 

وأنهى مطار القاهرة الدولي، إجراءات بعثة المنتخب الوطني (منتخب مصر)، من خلال صالة 4 المخصصة للطيران الخاص بمطار القاهرة، وسط تسهيلات خاصة من فرق العلاقات العامة بمطار القاهرة وفرق العلاقات العامة بمصر للطيران، تحت إشراف اللواء ملاح أشرف حافظ مدير مبنى الركاب 1 المعروف بالمطار القديم.

Advertisements

وأقلعت طائرة مصر للطيران، برحلتها الخاصة التي تحمل رقم MS3900 من طراز بوينج B737-800،  من مطار القاهرة الدولي، على متنها بعثة المنتخب الوطني (منتخب مصر)، لنقلهم مباشرة إلى أبيدجان في رحلة استغرقت أكثر من سبع ساعات، وسط تقديم كافة التسهيلات للبعثة.

a8bf20421e.jpg
0b6532d3b7.jpg

 

منتخب مصر 

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريبه الأخير صباح أمس باستاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية قبل السفر في الثالثة عصرًا إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري.

e042065930.jpg
4e658f8b74.jpg

 

أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية، تدريبات استشفائية، بينما شارك باقي اللاعبين في التدريبات التي شهدت تقسيمة وتسديد على المرمى.

حضر المران جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

92a5c5b366.jpg

يترأس خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق