أول تعليق من آدم الشرقاوي بعد تعيينه سفيرًا لمبادرة «اتكلم عربي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

علق الفنان المصري آدم الشرقاوي، على لقائه مع وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، معبرا عن سعادته لاختياره ضمن مبادرة «اتكلم عربي».

ونشر «الشرقاوي» صورة تجمعه بالوزيرة نبيلة مكرم عبر «فيسبوك» قائلا: «تشرفت بلقاء معالي وزيرة الهجرة والمغتربين المصريين نبيلة مكرم شكرا لاختياري لأكون جزءا من هذا المشروع. أنا متحمس للغاية للمضي قدمًا مع (اتكلم عربي) ترقبوا المزيد».

آدم الشرقاوي استطاع تحقيق شهرة واسعة في فترة قصيرة من خلال نجاحه في أول عمل فني يقدمه في مصر مسلسل «لعبة نيوتن» رغم صعوبة الأمر، نتيجة عدم إجادته اللغة العربية في البداية، الأمر الذي جعل السفيرة نبيلة مكرم، تعلنه سفيرًا لمبادرة «اتكلم عربي» داخل مصر، أمس الاثنين.

يذكر أن آدم الشرقاوي الفنان المصري المقيم بالولايات المتحدة، حقق نجاحا كبيرا خلال رمضان المنقضى، حيث أحدثت الشخصية التي أداها في مسلسل «لعبة نيوتن» خلال الموسم الرمضاني السابق، ردود فعل إيجابية قوية من قبل الجمهور حتى إنه أصبح مشهورًا باسم تلك الشخصية «بيج زي».

آدم الشرقاوي مولود لأبوين مصريين عام 1994، حيث ولد في مصر بمدينة منية المرشد بمحافظة كفر الشيخ، ولديه أخ واحد.

غادر آدم الشرقاوي مصر مع أسرته وهو في الرابعة من عمره، وتوجه مع أسرته إلى مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة، زار مصر فيما بعد مرة واحدة فقط، ولكنه لم يستطع رؤية البلد جيدًا، لأنه مكث طوال فترة إقامته في مسقط رأسه بكفر الشيخ.

بداية آدم الشرقاوي مع التمثيل كانت من خلال الجامعة، حيث كان يشارك الفرق المسرحية، وشارك في مسرحية روميو وجولييت، وكان يلعب دور روميو، ثم ترك منزل العائلة سعيًا وراء التمثيل في مدينة أخرى.

بعد انتقاله للإقامة في ولاية أخرى بصحبة صديقه المقرب، قضى فترة طويلة وصلت إلى عامين دون أن يحدث خطوة جدية في السعي وراء هدفه حيث كان يقضي مزيدًا من الوقت في اللهو مع أصدقائه، وبعد مرور هذه الفترة بدأ في التركيز على هدفه، ولكن الأمر لم يكن سهلًا فهو واحد من ضمن مليون فرد يرغبون في دخول عالم التمثيل، حتى بدأ في الحصول على بعض الأدوار من خلال حضور اختبارات التصوير. وفقًا لتصريحات له.

أما عن تجسيده لدور «بيج زي» في مسلسل «لعبة نيوتن» الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق، فكان من خلال حضور اختبارات التصوير، وكان من المفترض أن يقوم بدور آخر ولكن الفنانة منى زكي والمخرج تامر محسن قررا مساعدته في تحسين اللغة العربية التي لم تكن جيدة لديه حتى يجسد شخصية «زياد» الشهيرة بـ «بيج زي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق