بدرية طلبة : «من حقي أقف على الترابيزة وأرقص بكل ثقة» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة بدرية طلبة إنها كانت صاحبة أداء مميز في برنامجها "نفسنة"، موضحة: " من حقى أقف على الترابيزة وأرقص بكل ثقة.. لأني أنا اللى جبت للبرنامج مشاهدات وإعلانات".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، أنها سافرت الكثير من البلدان العربية، وكان هناك دعم وترحيب كبير بها، مضيفة:" بين كل مليون واحد فيه واحد بس بيكرهني".

وأشارت بدرية طلبة إلى أن مؤلف مسرحيتها "براءة ريا وسكينة" يريد أن يشتبك معها إلا أنها لن تفعل ذلك لأنه يريد أن يحصد شهرة من وراء ذلك.

وأكدت خلال لقاء لبرنامج «العرافة» أن تقديمها لبرنامج «بيت ريا وسكينة» كان طمعًا لعمل ثنائي مع الفنانة انتصار لتقديم أعمالًا سواء مسرحية أو برنامج أو مسلسل يحملون نفس الاسم.

وأشارت إلى فشلها في تقديم برنامج «بيت ريا وسكينة» بسبب الدعاية التي كان يطلب منها تقديمها خلال الحلقات، معقبة: «لقيت نفسي بيبع خضار في البرنامج، وكل اللي معدي في الشارع عاوز يعمل دعاية يجيني».

ولفتت إلى أن تقديمها للبرنامج كان بسبب أنها تبحث عن رزقها، مؤكدة أنها لا ترفض أي عمل، ولكنها تؤدي الأدوار بطريقتها.

وذكرت طلبة أنها تطمح بأن تمتلك فيلا، ذاكرة أنها لم تستطع أن تحقق ذلك بسبب إنشغال زوجها في المسرح الذي كان يصرف عليه مبالغ كثيرة، فضلًا عن أنها أنفقت على تحضير ابنتها للزواج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق