محمد منير بعد مشاركته في نقل المومياوات الملكية: «حسيت بالفخر من اللي قدمناه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

«أنا مصر اللي لا عمري يوم كليت ولا مليت.. أنا الموضوع أنا الصوت اللي وقت الصمت كان مسموع.. أنا مصر اللي من غيري ميزان الدنيا دي يختل» بهذه الكلمات أدى الفنان الكبير محمد منير أغنية «أنا مصر» خلال الحدث الأشهر اليوم السبت، والخاص بنقل المومياوات الملكية، والتي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه.

وأعرب الفنان الكبير محمد منير، عن سعادته، بالحدث التي عاشته مصر خلال موكب المومياوات الملكية، اليوم قائلاً: «حسيت بالفخر من اللي قدمناه اليوم».

وأضاف «الكينج» في تصريح خاص لـ «المصري اليوم»: كان هناك رسالة واضحة ورائعة بدءًا بتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللي كان منورنا، وواضح أننا جميعًا كشعب وفنانين وإعلاميين وكل القائمين والمشاركين على الحدث نشاركة نفس حلمة في التقدم برؤيته وبإحساس الفخر بمصر وبملوكها، لافتًا أنه يرى أن ذلك امتداد طبيعي للحضارة العريقة ورسالة حضور الرئيس أكثر من رائعة.

وأضاف منير، أن قوة مصر الناعمة أعطت رسالة حقيقية للفن والذي أثبت أنه لا حياة ولا تقدم بدون الفن، مؤكدًا أن كل المشاركين في الحدث أثبتوا تأثير ورسالة قوة مصر الناعمة على العالم كله، وهي من جمعت فرحة الشعب المصري كله اليوم في ملحمة كبيرة وهي حب مصر الوطن وهو ما يعتبرها هي دورها ورسالتها والتي قصرت المسافة لكل العالم.

وعن ردود الفعل الخارجية، أوضح أن العالم كله مُنبهر بالحدث وردود الفعل التي جاءته من الجميع لم تحدث من قبل وهي امتداد لتاريخ مصر والتي تُثبت رسالة مفادها أنه لا حياة بدون الفن. وعن أغنية «أنا مصر» أكد منير أنه سعيد جدًا أنها أعجبت الناس، وهي بالفعل جيدة شكلاً وموضوعًا وكلماتها وألحانها، لافتًا أن أغنياته التي يحبها دائمًا تكون مرتبطة بحب الوطن وأن الشاعر أمير طعيمة قريب جدًا من أفكاره ويُشببه كثيرًا، وكذلك هشام نزيه قريب من أحاسيسه، لذا خرجت الأغنية بهذا الجمال الذي رآها العالم اليوم، والتي غناها وقدمها بأجمل إحساس لديه حبًا في هذا الحدث والمشروع الوطني الجميل ورغبة منه لمشاركة مصر في لحظاتها السعيدة وأن هذه رسالة حب من مصر، إلى العالم والأجيال المصرية، ليعرفوا مدى عظمة حضارتهم وتاريخ دولتهم التي يجب أن يفتخروا به أمام العالم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق