من تيم حسن إلى طارق العريان.. اتهامات وشائعات في حياة نسرين طافش العاطفية (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت الفنانة نسرين طافش بعيد ميلادها الـ39، خلال الساعات الماضية، بجلسة تصوير جديدة بفستان أنيق أسود وتتزين بوردة حمراء اللون، وخطفت الفنانة الأنظار بإطلالتها واحتفالها بعيد ميلادها بتلك الطريقة، حيث علّقت على صورتها قائلة: «رحلة الحياة هدية عظيمة من الله، تفاصيل الرحلة مدهشة، الدروس عميقة وبديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآته، كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم بأخد الأمور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل أغلب الأوقات، والتحديات بحلول انضج وأوعى».

أضافت: «ولسه قدامي كتير من الدروس اللي رح أتعلم منها وأتطور، حياتي اليوم أجمل من أي وقت مضى صحتي ولياقتي أقوى من أي وقت مضى، كأنه عن جد الزمن مجرد وهم، عقلي وروحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب والمجرات ورجلي ثابتين على الأرض وجواتها متل جذور الشجر، وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار»، وعايدت ذاتها مُختتمة كلماتها: «عيد ميلاد سعيد لي»، وكانت «طافش» زادت شهرتها في مصر الأيام الماضية، بمشاركتها في أعمال فنية مصرية.

صورة جديدة للفنانة نسرين طافش - صورة أرشيفية

بداية من مشاركتها الفنان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني، في فيلم «نادي الرجال السري»، الذي أطلق عام 2019، حيث قدّمت دور «فريدة» بالعمل السينمائي، والذي يدور في إطار كوميدي حول مكان ما حيث يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه اسم «نادي الرجال السري»، ويذهبان إليه الفنانان «الكدواني» و«عبدالعزيز»، كما شاركت بدور أمام الفنان أحمد صلاح حسني في مسلسل «ختم النمر»، العام الماضي، فجسدت دور «مريم»، وشاركت في العمل الدرامي «الوجه الآخر»، وهو بطولة الفنان ماجد المصري، في دور «سارة سعيد منصور».

وكانت الفنانة بدأت مشوارها الفني بالأعمال السينمائية والدرامية السورية، منذ 2002، فأول عمل درامي شاركت به الفنانة هو «هولاكو»، وتوالت تلك المشاركات الفنية، أما خطواتها الأولى في التمثيل فكانت بمشاركتها في مسلسل «ربيع قرطبة»، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: «رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار»، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل «العرس، التيه، كذا انقلاب»، أما جنسيتها فهي سورية وولدت في مدينة حلب ثم انتقلت إلى العاصمة السورية دمشق عام 1999، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

صورة جديدة للفنانة نسرين طافش - صورة أرشيفية
صورة جديدة نشرتها الفنانة نسرين طافش - صورة أرشيفية

وطالما طالت الشائعات الحياة العاطفية لـ«طافش»، ومن أبرز تلك الأقاويل ارتباطها بالفنان السوري، تيم حسن، إذ اتهمتها طليقة الفنانة ديما بياعة، بعد طلاقها من «حسن» بسنوات، وذلك في عام 2014، أن إحدى أسباب الطلاق هي خيانتها لزوجها مع «طافش»، واثنتين أخرتين، ولفتت الزوجة إلى أنها قررت الانفصال بعد 10 سنوات من الزواج، إثر الخيانة مع صديقتها نسرين، حسب مزاعمها، ورفضت الفنانة السورية التعليق على تلك الاتهامات بالخيانة وفضلت اللجوء إلى القضاء.

ورفعت «طافش» دعوى قضائية في نيابة دبي ضد «بياعة»، فيما صدر الحكم ببرائتها مقابل إدانة الممثلة ديما بيّاعة بقذف الثانية، وقضت محكمة الجنح بتغريم الفنانة ديما بياعة مبلغ 5 آلاف درهم، وكان الحكم صدر عام 2015، حيث تنتهي المسألة وتلتصق بها شائعة جديدة، بوجود قصة حُب تجمعها بالفنان السوري ناصيف زيتون، لكن نفت الفنانة الشائعات وقالت إنها لا تمت بالحقيقة بصلة، وأن علاقة صداقة فقط تجمعهما، أما الشائعة الأخيرة، حول ارتباطها بطليق الفنانة أصالة، وهو المُخرج طارق العريان.

والشائعات انتشرت قبل إتخاذهما قرار الطلاق، وربط الجمهور تلك الشائعات بالخلافات التي وقت بين المخرج والفنانة، وبطريقة غير مباشرة اختارت نسرين الرد على طريقتها بتغريدة عبر «تويتر»، وتقول: «الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي) أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من من أولئك (... )؟ بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن».

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة وعلقت:« If a year was tucked inside of a clock, then autumn would be the magic hour » - صورة أرشيفية
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق