عمرو يوسف ودينا الشربيني يحتفلان سويا بالعرض الخاص لفيلم شقو (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو يوسف ودينا الشربيني يحتفلان سويا بالعرض الخاص لفيلم شقو (صور), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:25 مساءً

 

وصل منذ قليل النجم عمرو يوسف والنجمة دينا الشربيني وأمينة خليل  الي العرض  الخاص لفيلم   شقو المقام حاليا في أحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

c97a5b5a77.jpg

 

وكان وصل إلى العرض الخاص أيضا المنتج أحمد السبكي والفنانة يسرا و المخرج محمد سامي.

ويشهد فيلم شقو العديد من مشاهد الأكشن التي يؤديها عمرو يوسف من خلال أحداث العمل، حيث أوضحت صور الكواليس بأنه يقفز من بلكونة عقار.

 

b932815fd2.jpg
b0cc3a7c35.jpg
d7cf6b5bf0.jpg
e819c11564.jpg

 

وكان المخرج كريم السبكي قد نشر صورة لبوستر فيلم شقو والذي من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض لعيد الفطر المبارك 2024.

Advertisements

وروج للفيلم بنشره بوستر الفنان محمد ممدوح وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" معلقًا على الصورة: "أمان الأمان ومات الكلام".

b66f56a53d.jpg

وتابع: "فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ بجميع سينمات مصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا في 25 أبريل بكل صالات السينما بالخليج والعالم".

ed6bcd6150.jpg

فيلم شقو


وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى.

a90082df34.jpg

ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يشار إلى أن فيلم شقو هو أول عمل فني يجتمع من خلاله محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016، وحققوا من خلاله نجاحًا جماهيريًّا ساحقًا في العالم العربي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق