ليفربول يدافع عن محمد صلاح "ضد أكاذيب بعض المصريين"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي ليفربول الدفاع عن نجمه المصري محمد صلاح بعد الانتقادات التي طالته على خلفية تركه معسكر منتخب بلاده والعودة إلى ناديه، ما عرضه للكثير من الشائعات والأكاذيب والهجوم من جانب شريحة من الجمهور المصري.

وواجه محمد صلاح انتقادات حادة بعد القرار الخاص بعودته إلى ليفربول لاستكمال برنامجي العلاج والتأهيل عقب إصابته مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا 2023.

واتهم البعض صلاح بأنه يفضل العودة إلى فريقه على دعم منتخبه الوطني في رحلته بكأس أمم أفريقيا المستمرة حتى 11 فبراير المقبل.

ولكن ثبت فيما بعد من خلال تصريحات الجهاز الطبي لمنتخب مصر أن الإمكانات الطبية في كوت ديفوار، مستضيفة كأس أمم أفريقيا، لن تسرع بعودة صلاح بل ستؤخرها لما بعد نهاية الحدث القاري.

ودافع بيب ليندرز المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن محمد صلاح، قائلا: "لا يجب أبداً أن تشككوا في التزام صلاح".

وتابع: "لم أقابل شخصاً مثله، سواء لاعب كرة قدم أو غيره بهذا الالتزام، إنه شخص ملتزم في حياته كلاعب كرة قدم محترف".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي له: "أتفهم أن الجماهير المصرية حزينة للغاية لخسارته، ونحن كذلك نشعر بهذا الحزن حين عرفنا بإصابته".

وأكمل: "السبب الوحيد لعودة صلاح لليفربول هو أن الجهاز الطبي لمنتخب مصر وليفربول تفهما أن الأفضل له هو العودة لرفع فرص إمكانية لحاقه بالنهائي، حال تأهل الفراعنة".

وأشاد مساعد كلوب بالتعاون مع منتخب مصر، قائلا: "الجدل حدث بسبب الرسالة الأولى التي قال فيها الجهاز الطبي إن الإصابة ستحتاج بضعة أيام أو أسبوع، لكن التحليل التفصيلي أظهر وجود تمزق في أوتار الركبة ما يحتاج لـ3 أو 4 أسابيع، وهذا إذا ما سارت الأمور بالشكل الصحيح".

وأتم: "ما أسعدني طريقة التعاون بين الجهازين الطبيين في مصر وليفربول واتخاذ هذا القرار المشترك، إنه مثال على كيفية التعاون بين المنتخبات والأندية، لقد اتخذنا جميعاً القرار الأفضل لصلاح".

وجاءت إصابة صلاح يوم الخميس الماضي خلال مباراة مصر وغانا في ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق