التخطي إلى المحتوى
موعد بث مباراة ريال مدريد واشبيلية المرتقبة في الجولة الخامسة للدوري الأسباني 

ينتظر الجميع من عشاق متابعة الكرة الأوروبية موعد المباراة بين ريال مدريد واشبيلية، وستكون تلك المباراة على ستاد رامون سانشيز في القمة الإسبانية المنتظرة في جولتها الخامسة من دوري إسبانيا ،ومن خلال مقالنا هذا سنقوم بعرض رابط المشاهدة المباشر لمتابعة مباراة نادي ريال مدريد مع منافستها اشبيلية وذلك حصرياً من خلال موقعنا المتواضع.

فقد حل نادي ريال مدريد ضيفاً مع اشبيلية في وقت صعب لفريق زين الدين زيدان المدرب الفرنسي والذي سيكون بعد خسارته القارية أمام منافسه باريس جيرمان في دوري أبطال أوروبا لينجح في التصدر للمجموعة ، وقد تراجع ريال مدريد في المركز الأخير وذلك بعد تعادله مع كلوب بروج وجالطاسراي ، ويتجهز الريال اليوم في دوري إسبانيا أمام اشبيلية وهو يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، واشبيلية رصيدها 10 نقاط ويتصدر الدوري ولم يحصل على أي هزيمة حتى الآن  ، وسوف تكون المباراة المنعقدة مع ريال مدريد الفرصة لمدرب نادي اشبيلية جولن لوبيتيغي لرد اعتباره من النادي “الملكي ” ، وهو النادي الذي قام بإقالته في تشرين الأول / أكتوبر الماضي ، وذلك بعد شهور من رئاسته على إدارة الفريق الفنية ، وقد كلفته هذه الخطوة في يومها الإبعاد من منصب مديرها الفني للمنتخب الإسباني قبل إنطلاق مونديال روسيا في العام 2018 .

وتصدر اشبيلية الترتيب الحالي برصيده من النقاط ب 10 نقاط ، وفرق نقطتين عن ريال مدريد الثالث ، وبينهما أتليتكو 9 نقاط القطبي الثاني للعاصمة ، وقد حل برشلونة الترتيب الخامس ب 7 نقاط .

وباستطاعتك عزيزي المشاهد أن تتابع المباراة الحاصلة بين نادي ريال مدريد ونادي اشبيلية من يوم الأحد 22 أيلول / سبتمبر في 22:00 بتوقيت مكة المكرمة في البث المباشر والحصري من خلال موقعنا .

ومن هـنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا سيكون البث المباشر للمباراة من يوم غد الأحد .

 

ونقوم بالمتابعة الآن من خلال موقعكم الرياضي “البلد اليوم ” كل ما هو جديد في بث المباراة بين ريال مدريد واشبيلية من الدور الإسباني وستكون بإذنه تعالى في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءاً بتوقيت الرياض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *