التخطي إلى المحتوى
مشاهدة المتعة والإثارة في مباراة تونس وليبيا

حيث من المقرر اليوم ان يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب ليبيا في المباراة التي سوف تقام اليوم في تونس على أرضية ملعب الأولمبي برداس سوف تبدا اليوم مباراة تونس وليبيا في تمام الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة 8:15 مساءاً بتوقيت مصر.
وعلى الجانب الاخر في مباراة اليوم يدخل منتخب ليبيا ضيفا اليوم امام منتخب تونسي في المباراة القوية والمنتظرة اليوم السبت وفي اطار مباراة الذهاب اليوم من الدور الثالث من تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين سوف يسعي منتخب ليبيا للحصول على نتيجة إجابيه من مباراة اليوم خارج ملعبه امام منتخب تونس القوي ويسعي لعدم الخسارة اليوم امام منتخب تونس حتى لا تكون مباراة الإياب على أرضية ملعبه صعبه عليه لذلك يسعي للتسجيل في مباراة اليوم وسوف تنقل اليوم المباراة في بث مباشر حصري على قناة الوطنية الاولي .

موعد المباراة حسب توقيت البلدان العربية

توقيت مباراة تونس وليبيا تبدا المباراة اليوم في تمام الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت الجزائر ، الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت المغرب ، الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت الإمارات ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت البحرين ، الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت الكويت ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت قطر ، الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.
موعد مباراة تونس وليبيا سوف تبدا المباراة اليوم في تمام الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت فلسطين ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت الأردن ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت سوريا ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت لبنان ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت العراق ، الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت السودان ، الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت اليمن ، الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت ليبيا ، الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت تونس.
كما ويجري المنتخب الليبي حصته التدريبية الأخيرة يوم الجمعة في نفس توقيت المباراة المقررة اليوم السبت ، وواصل المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم للاعبين المحليين تحضيراته التي بداها في تونس منذ يوم 15 سبتمبر الجاري ضمن تربص تدريبي استعدادا لملاقاة نظيره المنتخب التونسي ، ويتوقع أن تكون المواجهة قوية ومثيرة بين منتخبين، وحيث يرغب كل منهما في التأهل إلى النهائيات ، حيث يمتلكان مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك ، مع وجود عدد كبير من أصحاب الخبرة خاصة بالجانب التونسي .
حيث ألقى الحكم الليبي الدولي السابق وعضو اللجنة العامة للحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم ( توفيق الضاوي ) ، القوانين الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم .

رابط للمشاهدة مباراة تونس وليبيا

يمكنك من خلال الرابط مشاهدة المباراة النارية بين فريق تونس وفريق ليبيا ، وذلك من خلال الضغط على اضغط هنا ، وع التمنيات بمشاهدة ممتعة .
كما وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك مجانية الدخول للقاء الذهاب الذي سيجمع منتخبي تونس و ليبيا لحساب تصفيات بطولة افريقيا للاعبين المحليين ، وكما ستواصل عملية بيع التذاكر يومي الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساءاً  دون انقطاع ويوم السبت من التاسعة صباحاً إلى الثانية بعد الزوال .
وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *