التخطي إلى المحتوى
اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر بالرقم القومي

اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين ،تم الإعلان عن إتاحة إضافة المواليد على كل البطاقات التموينية، وذلك من هذا الشهر حيث أن العديد من الأسر حريصة بشكل كبير على الحصول على الدعم، وهذا يرجع إلى الظروف الاقتصادية التي يعيشها أفراد الأسر المتوسطة و يشعرون بالحرمان من كل وسائل الرفاهية بشكل كبير، وربما لا يستطيعون إكمال سبل الحياة، لذلك يبحثون عن أسهل الطرق التي يمكن من خلالها توفير بعض السلع الغذائية التي تفيدهم.

كيفية اضافة مواليد التموين

عندما يسأل أصحاب البطاقات عن شيء لا يسألون سوى عن شيء واحد وهو الطريقة الخاصة بإضافة المواليد إلى البطاقة، حيث بعض الأفراد يجهلون الطريقة إلى الآن ولا، ولكن تم توفير الطريقة من قبل الوزارة، وهذا سهل الكثير على الأشخاص حتى يمكنهم القيام بعمليات الاضافة بشكل الكتروني، حيث لا داعي إلى التحرك إلى أي مكان آخر حيث يمكن لكل مواطن أن يضيف بسهولة تامة.

خطوات اضافة مواليد التموين

يمكن أن يقوم المواطن بطريقة سهلة بإضافة المواليد، ولكن اتباع الخطوات التي سنذكرها وهي:

هيئة التموين أو وزارة التموين هي المسؤول عن تقديم هذه الخدمة المميزة لذلك الدخول الى الصفحة وبعدها قم بالخطوات

https://www.tamwin.com.eg/

اضغط على كلمة إضافة مواليد.

كتابة كل المعلومات الخاصة عن الاب والخاصة عن الام والخاصة عن الطفل شيء لابد من فعله.

بعدها وبعد الانتهاء من كل تلك البيانات التي تم كتابتها يمكن الضغط في النهاية على كلمة حفظ، وذلك حتى يتم حفظ كل هذه البيانات .

بعدها وبعد فترة من الوقت سوف يتم نزول اسمه بشكل تلقائي وذلك بعدها يمكن أن تحصل على الحصة الخاصة بالطفل وربما لاتكون الحصة كبيرة بشكل ما ولكن ربما تساعد في الأزمة الاقتصادية الصعبة التي تكون على الجميع.