التخطي إلى المحتوى
فنانين مصر …منهم المؤيد ومنهم المعارض لمظاهرات الجمعة

بعد انت اطلقت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو الذي اثار ضجة اعلامية كبيرة ،وايضا بعد ان اطلق الفنان محمد رمضان كليبه الجديد ، حيث اشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان الصراع بين الفنانيين المصريين كان بين مؤيد للمظاهرات والاخر معارض لتلك المظاهرات .

وذالك دعا اليها الفنان محمد علي وذالك يوم الجمعة القادمة ، وستكون المظاهرات تحت عنوان ثورة شعب ،  وذالك سيكون لاستكمال المظاهرات التي بدات يوم الجمعة الماضية.

الفنان احمد ابو النجا ضمن المتظاهرين

من ابرز الفنانين المصرين الذين ظهروا في المظاهرات كان الفنان احمد ابو النجا، وكان متظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وايضاً انضم للمعارضة في مدينة نيويورك الامريكية ، وكلن ذالك من مكان اقامة السيسي الذي يتابع الفعاليات العمومية لهيئة الامم المتحدة.

واطلق الفنان احمد ابو النجا مجموعة من الصور التي توضح تظاهره بين المتظاهرين ، وكان ذالك على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام،وكان رافع صور للدكتور حازم غنيم وهو اخ الناشط وائل غنيم ، التي قامت الحكومة المصرية بإعتقاله ،حيث طالب بالافراج عنه .

وبذالك دعم عمر واكد للمظاهرات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث قام بنشر فيديو تداول عبر المواقع الاجتماعية من داخل قصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تحدث عنها الفنان والمقاول محمد علي.

الفنانة فيفي عبده ضد المظاهرات

تحدث الفنانيين منهم المؤيد ومنهم المعارض للمظاهرات ، للرئيس عبد الفتاح السيسي، وايضا نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو لها ، حيث انها انتقدت الفنان محمد على ،وسبت الفنانة فيفي عبده محمد على بألفاظ غير لائقة ، حيث ثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصو رة واسعة وكبيرة ، حيث وصفت بأنها تعمل وصلة ردح.

وقامت الفنانة فيفي عبده بوصف كل من يهاجم الجيش المصري بأنه كلب ، وكل من يدعي للحراك الثوري لصوص يريدون سرقة البلد، وايضا يريدون وضع مصر في صف سوريا وليبيا وكان ذالك وصف الفنانة فيفي عبده.

وبعد ذالك قامت الفنانة فيفي عبده بتقديم الاعتذار عن كل ما بدر منها ، عن طريق اللقاء التلفزيوني التي ظهرت به يوم الثلاثاء الماضي ، لكل متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ايضاََ.

ووضحت ان الالفاظ التي تلفظتها خرجت منها دون وعيها وكان ذالك من حبها لبلادها،وان الانفعال الذي ظهر منها نتيجة من ما يشنه المغردين على مصر ، حي انها اعطت التحية للشرطة ،وان الشرطي لا يخدم مصر فقط بل يخدم الوطن العربي ككل.

كليب محمد رمضان عايزينها فوضى

نشر الفنان محمد رمضان اغنيته الجديدة وكانت بعنوان عايزينها فوضى ، وكان ذالك عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي،حيث انه وصف المظاهرات بالفوضى ، ومصر هي بلد ذكرت فيها القرآن وهي بلد الامن والامان ستعمل على دفع الفوضى من البلد.

وايضا وضع محمد رمضان مقطع فيديو على اليوتيوب ، تحدث على انه رسالة للشعب المصري ، حيث دعى الشباب المصريين بالصبر على الحياة الصعبة والظروف التي تمر بها مصر ، حيث طلب من المواطنين نقل مشاكلهم لنواب البرلمان لحل تلك المشاكل .

وتحدث ايضا محمد رمضان ان الشخص المصري يشرف بلده في اي مكان ، وان المواطن المصري لا يستمع لاي دعوات من الخارج للمظاهرات ، وتحدث عن معاناته في مشواره وانه من اسرة فقيرة وصبر على ظروفه الصعبة.

وبذالك نكون قدمنا لكم موقف الفنانيين المصريين منهم المعارض للمظاهرات ومنهم المؤيد للمظاهرات، ونأمل ان نكون اعجبناكم ، نسعد بكم زوارنا الكرام دائما ،كونوا بالقرب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *