التخطي إلى المحتوى
الفنانة ديمي مور و إغتصابها وهي طفلة

كشفت الممثلة الأمريكية ديمي مور عن تفاصيل صادمة حول تعرضها للاعتداء الجنسي خلال طفولتها في كتاب حديث قامت بنشره، فقد دأبت والدة ديمي والتي كانت مدمنة على الكحول  اصطحابها للحانات بهدف جذب انتباه الرجال، وفي إحدى المرات، عادت الصغيرة ووجدت رجلاً مسناً في البيت وهو ينتظرها، ولم يغادر إلا بعد الاعتداء عليها وقالت ديمي صاحبة الـ56 عاماً في كتابها، إنها تعرضت للاغتصاب من قبل رجل مسن حين كانت في الخامسة عشرة، وبعد الانتهاء من اغتصابه للفتاة القاصر، قام الرجل بسؤال ديمي مور: ( كيف تشعرين وقد باعتك والدتك مقابل 500 دولار ) .

 

وأشارت مور الى ان والدتها المخمورة كانت قد حصلت على المال مقابل اغتصابها، وأضافت: ” لم أصدق الرجل في أعماق قلبي، لا أعتقد أنها كانت صفقة صريحة، ولكنها حتمًا أتاحت له الوصول إلي ووضعتني في متناول الأذى”، وتحدثت ديمي في مقابلة عن كتابها التي تروي فيه قصتها، موضحةً أنها لا تعتقد أن والدتها أرادت أن تؤذيها لكن النتيجة كانت مريعة، وفي كتابها على أمها وبناتها الـ3 وزوجها السابق الممثل بروس ويليس، وأوضحت فيه أنها أنقذت أمها من أول محاولة انتحار لها، بينما كانت طفلة في الـ 12 من عمرها، وكتبت: ( أخرجت من فم أمي بأصابعي الصغيرة، الحبوب التي حاولت ابتلاعها ) .

 

وبعد عام على اغتصابها، انتقلت ديمي من منزل عائلتها إلى هوليوود لتمارس مهنة التمثيل، ويجدر الإشارة إلى أن ديمي أصبحت إحدى أكبر نجوم هوليوود بفضل أدوارها، كما وانتقدت ديمي مور حين أصبحت الممثلة الأعلى أجرًا في هوليوود، إلا أن الأمر لم يزعجها وقالت:  ( لماذا لا ينبغي أن تحصل النساء على أجر يكافئ جودة العمل الذي يقمن به؟ فقط أعطني ما أستحق، لا أكثر ولا أقل ! ) .
ورغم كل تلك الأحداث، فقد تصالحت الممثلة ديمي مور مع والدتها قبل وفاتها في عام 1998 ميلادي .

أزواج ديمي مور

تزوجت ديمي مور 3 مرات وعاشت مع 9 رجال منهم ( ليوناردو دي كابريو )، حيث كان الزواج بداية الانقلاب في حياتها، كما تقول في مذكراتها، حيث تزوجت من مغنى الروك ( فريدي مور )لمدة تقرب من خمس سنوات، وأخذت عنه اسم عائلته ( مور ) ليصبح اسمها ( ديمي مور ) ثم انفصلا وتزوجت بعد فترة من النجم ( بروس ويليس )عام 1978، لتنجب منه ثلاث بنات، ثم انفصلت عنه، وبعد ذلك تزوجت الممثل البالغ من العمر 32 عاماً ( أشتون كوتشر ) .
كما و تنفى في المذكرات ( خيانة ) أي زوج من أزواجها الثلاثة في أي وقت، مؤكدة على وفائها الكامل لكل رجل كانت زوجة له .

أعمال الممثلة ديمي مور الفنية

شاركت في العديد من الأفلام من أشهرها الفيلم الرومانسي الدرامي( Ghost )، حيث لعبت دور البطولة مع باتريك سويزي( Patrick Swayze ) وأيضاً ووبي غولدبرغ (Whoopi  Goldberg ) وكذلك فيلم ( Indecent Proposal 1993)، وعلى الرغم من تضارب الآراء حول هذا الفيلم إلا أنه حقق إيرادات تقدر بحوالي 104 مليون دولار في شباك التذاكر.

ودخلت عام 1996 التّاريخ لتلقيها أعلى أجر يُدفَع لممثّلة آنذاك، 12.5 مليون عن فيلمها Striptease (1996)، ومن أشهر تجاربها في المسلسلات التلفازية مشاركتها في مسلسل General Hospital، حيث أدّت شخصيّة الصّحافيّة Jackie Templeton لمدّة عامين. تمتلك مور شركة إنتاجها الخاصة Moving Pictures، وحققت نجاحات عدة في الإنتاج من ضمنها سلسلة أفلام Austin Powers.

صور للفنانة ديمي مور مع أزواجها

وفي نهاية كتابتي لهذا الموضوع الشيق،  فإنني قد عرضت أفكاري ومعلوماتي، حول هذا الموضوع، وانى لأرجو أن تكون الكلمات شملت تفاصيل الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *