التخطي إلى المحتوى
تحميل أسماء المرشحين والمرشحات في وظائف وزارة العدل 1441

 

نشرت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية ملفاً يضم أسماء المرشحين لوظائف الوزارة المتعلقة بالدعم الفني والأمن والسلامة من خلال تقدمهم للمقابلة الشخصية المعدة من إدارة الوزارة.

ودعت الوزراة المتقدمين والمتقدمات للظفر في المنافسة الوظيفية المعلن عنها خلال الفترة من 19 ذو القعدة 1440 هـ حتى 22 ذو القعدة 1440 هـ، لوظائف الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة بالمرتبة الثامنة السادسة والرابعة للجنسين من الرجال والنساء لدخول الموقع والاستفسار عن النتائج، للتوصل إلى وجود أسمائهم في الكشف المعلن عن أم لا.

 

نتيجة بحث الصور عن موقع وزارة العدل السعودية

 

وأضافت الوزارة بأنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية لهذه اوظائف بداية من يوم الثلاثاء 25محرم 1441هــ، والأيام التي تليه، مع وجود مواعيد خاصة لعدد من الأسماء مقسمة حسب أيام المقابلة وموعيدها التي تضمها بطاقة المقابلة الشخصية التي ينبغي على كل متقدم طباعاتها آلياً من خلال بوابة موقع وزارة العدل الالكترونية.

وركزت الوزارة من خلال تصريحها إلى أهمية دخول المتقدمين لصفحات الموقع باستمرار للاستعلام عن ملفهم في التقدم للوظيفة، والأمور التي يجب عليهم أن تتوفر فيهم، ليتم قبولهم في وظيفة الدعم الفني والأمن والسلامة التي أعلنت عنها الوزارة.

شروط التي وضعتها الوزارة للتقدم للوظيفة

وكانت وزارة العدل قد كشفت في وقت سابق عن وظيفة الدعم الفني والأمن والسلامة التي تضم الجنسين من الرجال والنساء، ضمن عدد من الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة الرابعة والخامسة والسادسة والثامنة، بالدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة.

 

وكانت الوزارة قد اشترطت للمتقدم لوظيفة الدعم الفني والأمن والسلامة، أن يكون من الحاصلين على درجة الماجستير، أو دبلوم بعد الثانوية العامة لا يقل عن سنتين، إضافة إلى 12 سنة خبرة في مجال الحاسب الآلي، مسجلة بالتأمينات الاجتماعية، وشددت بأنه على المتقدم لوظائف الدعم الفني أن يكون من الحاصلين على دبلوم بعد الثانوية العامة لا يقل عن سنتين، إضافة إلى 4 سنوات خبرة في مجال الحاسب الآلي.

أما فيما يتعلق بوظائف مراقب الأمن والسلامة، فقد أكدت الوزارة بأنه لا بد أن تتوفر شروطاً في المتقدمين لها وهو أن يكون المتقدم حاصلا على الثانوية العامة، وخبرة سنتين في الخدمة العسكرية، أو الأمن والسلامة، واشترطت في النساء المتقدمات لوظائف مراقب الأمن والسلامة أن تكون حاصلة على الثانوية العامة، وخبرة سنتين في الخدمة العسكرية أو في الأمن والسلامة، وألا يقل عمرها عن 20 سنة وألا يزيد عن 50 سنة.

المملكة تتجه للبوابات الالكترونية للتوظيف

ومن الجدير بذكره أن المملكة العربية السعودية اتجهت مؤخراً للمواقع والبوابات الإلكترونية في تنظيم الوظائف والقبول والرفض والإجراءات المتعلقة بها في الكثير من المجالات الرسمية في المملكة لتخفيف الجهد وتوفير الوقت، والتيسير على المواطنين المتقدمين للوظائف من الذهاب إلى المقرات الرسمية التي تعلن عن الوظائف لتقديم الطلبات المتعلقة بالإعلانات الوظيفية.

 

 

ومن بين هذه الوظائف التي طرحت وظيفة الدعم الفني و مراقب الأمن والسلامة التي أعلنت عنها وزارة العدل في المملكة العربية السعودية من خلال موقعها الإلكتروني، وأرشدت المتقدمين إلى هذه الوظائف، إلى الإستعلام عن ملفاتهم والشروط المطلوب، والأخبار حول هذه الوظيفة والإطلاع على الأسماء المرشحة للمقابلات، ونتائج مراحلها، و النتائج النهائية لهذه الوظيفة من الخدمات الإلكترونية للتوظيف في موقع الوزارة الإلكتروني، وقد لاقى ذلك استجابة كبيرة، وإقبالاً من مواطني المملكة المتقدمين للوظائف لمعرفة الجديد فيما يخص أسمائهم ونتائجهم في الوظيفة، وإليكم رابط الاستعلام الذي أعلنت عنه الوزارة وفيه تفاصيل الوظيفة والنتائج المرشحة للمقابلات، وفيه ستعلن النتائج النهائية، من خلال الضغط هنــا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *