التخطي إلى المحتوى
سبب اختفاء شوق التميمي

في وقتنا الحالي زاد استخدام وسائل التواصل الإجتماعي ، وأصبح من أكبر اهتمامنا في هذه الأيام المواقع الإلكترونية وما تضمنه من أخبار ، بحيث أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي هي المنزل الثاني لنا أو البيئة والعالم الآخر الذي نعيش فيه ونقضي أكثر من نصف يومنا فيه من تصفح وقراءة ومتابعة ودردشة ، ومتابعة الأصدقاء والناس والمشاهير ، ويطل علينا في كل فترة فتاة أو شاباً على إنهم ناشطو وسائل التواصل الإجتماعي ، والتي يقومون من خلال وسائل التواصل التواصل الإجتماعي بنشر القضايا التي يواجهونها ، ويقومون بمناقشتها مع الجمهور لديهم ، ويُلاقي مثل هؤلاء الناس الكثير من الرواج في الآونة الأخيرة ، بحيث يحصل الواحد منهم على الكثير من المعجبين والمتابعين أو الساخطين عليهم ، في عالمهم الإفتراضي عالم السوشيال ميديا.

*من هي شوق التميمي في سطور:

شوق التميمي وهي من مشاهير السوشيال ميديا وقد أصبحت من الشخصيات المشهورة في مواقع التواصل الإجتماعي وتضم لها جمهور كبير ، ولقد لمست شوق الكثير من المواضيع التي تمس المرأة السعودية ، والواقع السعودي بحي كانت  تطرح المواضيع وتناقشها في حساباتها المختلفة حرصاً منها على مشاركة جمهورها كل القضايا التي تمر عليها ، وهذه من الأعمال الجيدة التي يُقدمها الناشطين في السوشيال ميديا وهو مناقشة القضايا للخروج بالأفكار التي تعمل على حلها أو لزيادة الآخرين بالمعلومات المهمة ، وقد رُشحت شوق من قبل لجائزة وزير الإعلام منضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في صناعة المحتوى الإعلامي الهادف لعام 2017 .

ولكن كانت شوق التميمي تتواصل مع متابعينها عن طريق التويتر ولكن تركت الحساب وذكرت ذلك في آخر تويتة على حسابها منذ مايو 2016 حيث قالت أنها اعتزلت السوشيال ميديا ، ولكن بالإمكان متابعتها في السناب شات من خلال حسابها الشخصي @shouq_altmimi  .

فقد تداول الكثير على مواقع التواصل الإجتماعي اختفاء شوق التميمي والذي أصبح سؤال الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أن شوق لم تقم بتنزيل أي صور أو مقاطع أو فيديو كما كانت تفعل من قبل ، وهذا ما جعل من المتابعين لها دائمي التساؤل عن سبب اختفاء شوق التميمي ، ومن خلال موقعنا هذا في هذا المقال سنقوم بتوضيح السبب في اختفاء شوق التميمي ، فتابعونا خلال هذا المقال .

ما سبب اختفاء شوق التميمي

كانت شوق متواصلة مع متابعينها على مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر ، وقامت بعد ذلك بترك الموقع وكانت في آخر تدوينة لها منذ شهور ، تقول أنها اعتزلت مواقع السوشيال ميديا ،ومن يريد متابعتها بإمكانه متابعتها من خلال السناب شات : @shouq_altmimi .

سناب شات شوق التميمي الرسمي

والذي تم الإعلان عنه في آخر تويتة منها في إشارة منها على من يريد متابتها من خلال السناب شات على الحساب الخاص بها في السناب شات وأنها ستترك التويتر @shouq_altmimi .

ويُسعدنا أعزائي القراء أن نقدم لكم كل ما تحتاجونه من أخبار ومواضيع وقصص في موقعنا المتواضع ، حرصاً منا على توفير جهدكم في البحث عن المواضيع الأساسية والتي تضم المعلومات الأقوى دائماً.

آملين في ختام تقريرنا هذا أن نكون قدم قدمنا لكم كل ما هو مهم للناشطة على السوشيال ميديا شوق التميمي من أخبار ،وسنكون دائماً على استعداد تام في تقديم كل ما هو جديد في عالم السوشيال ميديا من أخبار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *