التخطي إلى المحتوى
التسجيل في كفايات المعلمين 1441

بعد اعلان المركز الوطني للقياس والتقويم عن فتح باب التسجيل في كفايات المعلمين للعام 1441، فيما تم فتح باب الانتساب  لكلا الجنسين حيث سيتم فتح باب التسجيل في يوم الاثنين الموافق 16/9/2019 مما يستوجب علينا في موقع البلد اليوم ان نكون معكم خطوة بخطوة وان نوفر لكم طريقة التسجيل في كفايات المعلمين وايضا رابط التسجيل في كفايات المعلمين لعام 1441 وفق الطريقة الصحيحة المعمول بها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم ورسوم التقديم الي اختبار كفايات المعلمين وبعض التفاصيل المهمة التي سنذكرها لكم في الاسفل.

كما نوهت وزارة التعليم ايضا الي ضرورة التوجه الي تقديم كفايات المعلمين وضرورة احضار الوثائق المطلوبة للتقديم  من خلال  المراكز الموجودة في كافة ارجاء المملكة او من خلال ارفاق الوثائق علي الموقع الالكتروني الخاص بهم علي الانترنت وذلك لما لها من أهمية كبيرة في تطوير الطاقم التعليمي واعطائه مكانة اجتماعية جديدة وحصوله علي بعض المميزات والنثريات وزيادة الرواتب من خلال هذا السلم التعليمي الذي تم اعداده لتطوير المجتمع والمضي قدماً نحو النجاح والصعود الي القمة.

التسجيل في كفايات المعلمين 1441

هنا يستوجب علينا احبابنا الكرام ان نذكر لكم الطريقة الصحيحة للتسجيل في كفايات المعلمين لعام 1441 والتي نذكرها لكم خطوة بخطوة كما هو موضح لكم في الاسفل.

  • للتسجيل في كفايات المعلمين لعام 1441 عليك الدخول الي الموقع الالكتروني الخاص بهم من خلال الضغط علي الرابط التالي، اضغط هنا .
  • سيقوم الموقع بتقديم اولي صفحاته والتي تقدم لكم خيارين مهمين وهما خيار وضع رقم السجل المدني الخاص بك وايضا رقم كلمة المرور التي قمت بالتسجيل فيها مسبقا علي صحفة المواقع ذاته
  • النقر علي كلمة تسجيل الدخول وذلك لتاكيد عملية التسجيل لدي صفحة كفايات المعلمين.

اختبار الكفايات للمعلمين والمعلومات من أهم الطرق التي تأخذها المملكة العربية السعودية لقياس المعايير التي يجب ان تطبق علي مهنة التدريس، واشتمال المتقدمين علي المهارات الكافية والاساسية لمهنة التدريس، وذلك في اطار توفير طاقم عمل تدريسي مميز، وذلك للنهوض بالمملكة السعودية والاهتمام في التعليم واختيار الطواقم الافضل وايضا هي سياسة تستخدمها وزارة التعليم السعودي في كل عام.

رابط التسجيل في كفايات المعلمين 1441

يسعدنا ان نقدم لكم هنا احبابنا الكرام رابط التسجيل في كفايات المعلمين للعام 1441، وذلك عبر موقع المركز الوطني للقياس علي الشبكة العنبكوتية وهو الموقع المرتبط ارتباطاً وثيقاً مع الجهة المسؤولة عن اختبار كفاية المعلمين، الي ذلك سنقدم لكم رابط يضم صفحة الدخول المباشرة الي التسجيل في كفايات المعلمين، ما عليك سوا ادخال رقم السجل المدني وكلمة المرور.

للدخول الي رابط التسجيل في كفايات المعلمين 1441 ، اضغط هنا .

تكاليف التسجيل في كفايات المعلمين 1441

يفرض المركز الوطني للقياس عدة تكاليف يجب علي المتقدمين الي اختبار كفاية المعلمين لعام 1441 الالتزام بها وذلك حسب سياسة المركز المعمول بها، كما وسنضع بين ايديكم تلك التكاليف التي حددها المركز الوطني علي المتقدمين في كفاية المعلمين.

لاختبار كفاية المعلمين العام تم وضع مقابل مالي برسوم 100 ريال سعودي ، اما بالنسبة للتقديم من خلال التخصص ايضا الرسوم هناك 100 ريال، وللتسجيل المتأخر تم فرض رسوم وقدرها 150 ريال، اما بالنسبة لاختبار القيادة المدرسية فقد تم تحديد الرسوم والتي تبلغ قيمتها 200 ريال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *