التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والسد القطري يوم الاثنين 16-9-2019

موعد مباراة النصر والسد القطري يوم الاثنين 16-9-2019، حيث يقع علي عاتق فريق السد القطري مهمة في غاية الصعوبة وذلك من أجل صعودة الي تأهيل نصف النهائي في مباراة الغد، حيث شكل فريق النصر خطورة كبيرة علي فريق السد القطري بعد المباراة الماضية، لفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف، لذلك يسعي فريق السد القطري الي مباراة شرسة وقوية من اجل تحقيق انتصار له، فهل هناك اراء اخرى لدي نادي النصر السعودي، هذا ما سنراه من خلال مباراة الغد يوم الاثنين بين النصر والسد القطري .
في وسط حالة من التوتر الشديد والترقب الكبير من طرف مشجعي نادي النصر السعودي ونادي السد القطري حول مباراة الغد الموافق 16/9/2019 يوم الاثنين، حيث يسعي المشجعين والمهمتين في مباراة النصر والسد القطري الي الحصول علي أي معلومة حول مباراة النصر والسد القطري وهذا ما سنوافيكم به عبر موقع البلد اليوم، تابعونا حصرياً من خلال هذه المقالة للحصول علي كافة المعلومات حول مباراة النصر والسد القطري يوم الاثنين الموافق 16/9/2019 .

موعد مباراة النصر والسد القطري

تم تحديد موعد مباراة النصر والسد القطري وذلك في يوم الاثنين الموافق 16/9/2019 بحسب التاريخ الميلادي ، والموافق 17 محرم لعام 1441 هجري ، والتي ستقام علي ملعب جاسم بن حمد الدولي المجهز بشكل كامل وتندرج المباراة ضمن دوري ابطال اسيا، كما وستعرض في تمام الساعة 17:45 بتوقيت القاهرة علي سلسلة قنوات بي ان سبورت.

يقود الاسطورة والمدرب العالمي روي فيتوريا تدريبات فريق النصر السعودي التي لطالما كانت تدريباته وتوجيهاته تشكلان روحاً تعاونياً قوياً لدي فريق النصر، كما يقوم لاعبي فريق النصر السعودي بالتدريب بشكل أكثر قوة وتفاعلاً من خلال روح الانتماء التي لطالما كانت لديهم، في محاولة منهم لتحقيق الأهداف والفوز علي نظيره السد القطري.
يعتمد المدرب روي فيتوريا علي طريقته المعتادة في ترتيب الفريق والتي من خلالها يشكل اقوي دفاع لنادي النصر السعودي من خلال وضع عبد الله العمري وبرونو اوفيني في مركز الدفاع الاول، وعبد الرزاق حمدالله في منطقة الهجوم مع الثلاثي الرائع، احمد موسي ونور الدين امرابط وجوليانو فيكتور.

تشكيل فريق النصر السعودي

سيكون تشكيل فريق النصر السعودي كالتالي حسبما عبر عنه المدرب روي فيتوريا وهي التوزيعة الدائمة التي ينتهجها المدرب مع فريق النصر السعودي، اليكم التشكيل.

  • برادلي جونز
  • عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – برونو أوفيني – سلطان الغنام
  • عبدالرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري
  • أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نور الدين أمرابط
  • عبد الرزاق حمد الله

وعلي خلاف فريق النصر يأتي فريق السد القطري الذي لم يفقد أي لاعب في المباراة الاخيرة سواء كانت بسبب الاصابة او الايقاف، كما ان المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز الذي يقود تدريب السد القطري عبر عن استعداد فريق السد لمباراة الغد يوم الاثنين مع نظيره النصر السعودي، قائلا ان فريق السد القطري علي اتم استعداد وعلي مرحلة كبيرة من الجهوزية في لقاء نادي النصر السعودي علي ارض ملعب جاسم بن حمد الدولي.

تشكيل فريق السد القطري

هنا قد وضعنا لكم تشكيل فريق السد القطري بحسب ما اعلن عنه المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز من خلال وضع بونجاح في خانة الدفاع الاخير عن الفريق وايضا سيتعمد اعتماد كلي علي طارق سلمان وبيدرو ميجيل في الهجوم، اليكم الشكيل.

  • سعد عبدالله الدوسري
  • عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بيدرو ميجيل – وو يونج جونج
  • سالم الهجري – جابرييل غرنانديز
  • أكرم حسن عفيف – عبد العزيز الإنصاري – علي أسد الله
  • بغداد بونجاح

الي هنا وقد وضعنا لكم كامل التفاصيل حول مباراة النصر السعودي والسد القطري التي ستقام يوم الاثنين 16/9/2019 علي ملعب جاسم بن حمد الدولي في حضور عدد كبير من المشجعين ومحبي نادي النصر والسد القطري، تابعونا دوماً علي موقع البلد اليوم كي نوافيكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *